الجمعة، 8 يوليو 2011
الجمعة، 8 يوليو 2011

أنا من لا يخون

لن أخون و لن اسير في الدرب النسيان وأنسي العهود لن أخون

مهما تفرقت بنا السبل لن أخون

انا من لا يعيره صوت الموت يوما فأنا من لا يخون

أنا من ملك أمره بيده أنا الحر ابن الحر فكيف لي أن أخون

سأبقي  علي عهدي  و لن أخون

ربما استرح قليلا لكي أكمل المسير ولكنني لن أخون

لن أنس عهد يوما ولن أخون

أنا أبن العهود  فكيف لي أن أخون

عيب عليك أن تظن يوما أنني قد أخون

فلقد عرفتني وعرفت من أكون فكيف تظن أنني قد أخون

هل نسيت يوم في ماضي البعيد هل تظن انه هذا الشخص قد يخون


عندما سألتني  ماذا جري ولما لم تعد كما كنت هل نسيت العهود صمت أراقب صمتك بعد الحديث ظننت أن هناك من سيجيب غيري فلم يعر ببالي يوما انك قد تظن أنني قد أخون

لست هذا الشخص الذي قد يخون

فأنا ابن العهود

أنا من لا يخون

انا من سيبقي دوما ذاكرا للعهود فأنا من لا يخون

عفوا أخيا أن عدت وقلت أنا من لا يخون
















0 تعليقات:

إرسال تعليق