الاثنين، 16 مايو 2011
الاثنين، 16 مايو 2011

سطور متناثرة


تلك السطور ليست إلا بعضا من سطور متناثرة في راسي وجب نشرها ربما تتفق معها أو تختلف معها وربما لا يتعنيك بالمرة ولكن تلك بعضا مما أري وهذا ما يعنيني انا



**  اليوم كان يوم عمل عادي جدا كبقية الأيام لا يختلف عن غيره ، فهو يوم أضيف إلي عمري بكل ما فيه من حسنات وسيئات ونادرا ما نجد في أعمارنا ما يوجب الذكري .

** أفضل ما في العمل علي الكمبيوتر هي خاصية التراجع  وكأنك لم تفعل شيئا والفورمات رغم ما تتركه تلك الخاصية من بعض الأثار يلتنا كنا نملك هاتان الخاصيتان في حياتنا بعيدة عن الكمبيوتر .

**  أقيس كل ما يجري  من حولي بمعادلة بسيطة جدا وهي 1+1=2 أو بقانون الحاج نيوتن لكل فعل رد فعل مساوي له في القوة ومضاد له في الاتجاه  .

** أكثر سؤال أكره في حياتي هو لماذا خاصة عندما لا تكن إلا محاولة للرغي وليس الفهم .

** أحيانا كثيرة أفكر  فيما ينبغي أن أفعل  و ما هو دوري في المرحلة المقبلة في حياتي وكيف سأخطط له في ظل المتغيرات الكثيرة من حولي .

**  كثيراً ما أعيد التفكير في توجه أو رأي ما أو موقف ما أتخدته في الماضي  أو حتي في الاشخاص  وقد أغيره بل قد أقتنع بالضد  ولا أري هذا عيبا طالما أن قناعتي وفكري مبني علي أسس  لم أكن أرها في الماضي .

** دوام الحال من الحال

** " الملائكة لا تعيش علي الآرض وأخر المعصومين كان الرسول محمد صلي الله عليه وسلم وجل من لا يسهو  " تلك  رسالتي لكل من صدعونا عبر التلفزيون والصحف .

** "لن يأتي زمان إلا والذي يليه أسوأ منه " رسالة لمن يهمه الأمر ومن لا يهمه الأمر فالأمر قدر وقد قدر فلا رجعة فيها .

** رضينا أم أبينا لابد من الأختلاف فلنتعايش بما نملكه من إيمان بكونية هذا الأختلاف وحتمية وجوده

أنتهت بعضا من تلك السطور ولا داعي للأطالة .



0 تعليقات:

إرسال تعليق