السبت، 30 مايو 2009
السبت، 30 مايو 2009

إضافة أسماء أخر المعلقين للمدونتك

أحببت أن أشرح بعض الأضافات التى ضفتها علي مدونتي مؤخراً ومن أهمها في نظري إضافة أسماء أخر المعلقين ولذا سأبداً بها




أولاً أدخل علي http://www.blogger.com/home

ثم إلي التخطيط ثم إلي عناصر الصفحة ثم ثم أختر أضافة HTML/JavaScript كما في الصورة التالية




ثم اضف الكود الإضافة كما في الصورة التالية


وقبل أن تقوم بالحفط
لا تنسي أن تقوم بتغيير Yourblog إلي إسم مدونتك ( ميزتها بلون الأحمر في أخر فقرة من الكود )
وإذا أدرت تغيير عدد الأسماء التى ستظهر قم بتغيير الرقم في أول فقرة من الكود ( لقد ميزته باللون الأحمر أيضا )

اضغط هنا لنسخ الكود

عفوا إن كان الشرح ليس بالصورة المثلي فهذا ما بمقدوري

14 تعليقات:

  1. اولا: انا بعتذر جدا لانى غصب عنى مسحت تعليقك عندى على تدوينتى الاخيرة"قلب محطم" وقد قمت بكتابة تعليقك كما هو ولكن باسمك فقط من غير الاكونت وطبعا رديت عليه

    ثانيا:بجد بشكرك جدا على هذه الاضافة الذى يحويها موضوعك
    وربنا ينفعنا بعلمك

    ردحذف
  2. سلام عليكم

    بالعكس الشرح واضح وبسيط جدا

    وانا كنت بدور على الكود

    جزاك الله خيرا

    ردحذف
  3. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  4. شكرا لك اخ احمد شرح سهل وواضح

    ردحذف
  5. جزاك الله خيرا على الموضوع القيم
    وإن كنت أنا نفسى لا أحب إضافة الخاصية دى حاليا على الأقل لأسباب معينة
    لكن أنا فعلا اول ما دخلت صفحتك قلت انت شكلك خبير فى الحركات دى :)
    يا ريت مواضيع زى دى كتير فى الحاجات اللى انت شايفها مفيدة
    وربنا يكرمك يا ابوحميد :)

    ردحذف
  6. الله

    حلوه وايد التدوينه

    تعليميه بحته

    جزاك الله خير :)

    ردحذف
  7. شكرا عالدرس ،،
    تم التطبيق بنجاح ،،

    يعطيك العافية ،،

    ردحذف
  8. يا أحمد جزاك الله خيرا
    على هذه الأضافة الطيبة
    و بعد إذنك انا عملت رابط ليك عندى فى صفحة سنة اولى تدوين
    هنا
    http://yosssey99.blogspot.com/2009/05/blog-post.html
    و قولت افرجك شكلها هيكون أزاى
    و لو محبتش إنى اشير للبوست بتاعك عندى و أنى اخليها
    قولى و أنا اشيلها علطول لأن دا حقك طبعا و مقدرش اخليها دون رضاك
    و فى كل الاحوال
    مع خالص ودى

    ردحذف
  9. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
    شكرا لك ..
    ان شاء الله احطها في سيلنت فيزيتور ( مدونتي الأنقليزيه )
    تحياتي :)

    ردحذف
  10. السلام عليكم
    السيد الكريم أحمد تحية طيبة
    فريق مجلة رؤية مصرية يتقدم بدوعة خاصة لشخصك الكريم للإنضمام إلى أسرة تحرير المجلة واثراء المجلة بفكركم الواسع ورؤيتكم بناء على ما وجدناه في صفحة مدونتك الكريمة
    ننتظر ردك خاصة وأن المجلة تخوض معركة تغيير كبيرة جدا للانتقال من مرحلة الميلاد للنضوج الفكري بشكل جدي جدا
    ننتظرك
    بريد التواصل مع المجلة
    roaua.com@gmail.com
    منسق أعمال المجلة

    ردحذف
  11. جزاك الله خيراً
    هيه فعلاً خاصية جميلة
    بس أنا عندي الصفحة مليانة علي أخرها


    علي فكرة أنا من الناس المسؤلين عن مجلة رؤية .. وتبقي فرصة سعيدة إننا نتشرف بحضرتك هناك

    ردحذف
  12. أختي فتيما يسعدني طبعا أن تضيف الموضوع وأي واحد أيضا يمكنه ذلك علي أن يذكر المصدر

    بخصوص موضوع المجلة رؤية شرف طبعا لي أن أقوم بالكتابة معكم

    سوف أقوم بمراستلكم إن شاء الله

    ردحذف
  13. كنت أبحث عن هذه الخدمة منذ فترة

    وقد وجدتها بين ثنايا مدونتك

    كل الخير أرجوه لك أخ أحمد

    مدونتك جميلة جدا

    وتنسيقها أكثر من رائع لكن ينقصها هدر جميل ليكتمل فوح عطرها

    ردحذف
  14. ما تعرف قد ايش استفدت
    يدوب جولت من الورد برس للبلوقر
    فما كنتش عارف راسي من رجولي
    شكرا جزيلا

    حرجع لك تاني ان شاء الله اعطيك المدونة بعد ما تجهز

    دمتم

    ردحذف