الجمعة، 29 أبريل 2011
الجمعة، 29 أبريل 2011

مع عامي الثلاثين

لقد اتممت منذ أيام قليلة عامي الثلاثين والحمد لله علي كل حال فلقد تضاعف دخلي كثيرا في عامي المنصرم وأتم الله عليه نعمته بمجئ مروان واقتنيت حسابي الآول بعد الزواج وقامت ثورة 25 يناير  ولم أكن سلبيا وشاركت فيها بالحمد لله تعالي .




لا اود الحديث عن سلبيات ويكفينا ما كان من أيجابيات ونحمد الله ونشكر فضله وهذه أهم ثلاثة أشياء حدثت لي في  عامي  التاسع والعشرون  علي المستوي والخاص وثورة 25 يناير أهم انجاز علي المستوي العام .

و لا أنتوي الحديث عن الماضي كثيرا ولا أريد أن أفكر فيه كثيرا ليس لشئ سوي انه اصبح ماضا حتي بظروفه فلم أعد مسئولا عن نفسي فقط بل هناك زوجة وابن ولم يعد هناك مبارك يحكم بل انتخابات وحياة نرجوا انت تكون أفضل بإذن الله تعالي

أهم ما أنتوي أن أبدأ به في عامي المقبل بإذن الله تعالي هو  وضع خطة لتحقيق أهداف محددة في الفترة المقبلة لنعود في نهاية أو بداية عامي المقبل ونعرف ما تحقق منها وما لم يتحقق   ولما .

حقيقة أستشعر أنني قد كبرت كثيرا وأن الباقي من العمر أقل بكثير مما مضا  فدوما ما كنت استشعر أنني سأموت شابا أرجو من الله أن يقبضني  علي طاعته  لا علي معصيته فمهما كان وما حدث ومهما رضي عنا الناس  لن يساوي ذلك شئ أذا لم يكن علي طاعة الله سبحانه وتعالي فالأعمار بيده وحده سبحانه  وتعالي ولا يعرف احدا متي سيموت ففي العام ماضي مات ابن عمي وهو لم يبلغ بعد عامة السادس والثلاثين نسأل الله أن يتغمده برحمته

سإعد نفسي أن أنفذ ما ارتضيته لنفسي من أهداف فيما بقي من عمري ونسأل الله التوفيق .



0 تعليقات:

إرسال تعليق