السبت، 12 مارس 2011
السبت، 12 مارس 2011

مصر تتغيير

لن تعود مصر للوراء مصر لن تقبل أن يستبد بها مرة أخري  هذه هي الحقيقة التى لا بد أن يعيها الجميع وعلينا جميعا أن نترك صناديق الانتخابات أن تحكم بيننا وعلي الجميع إلا يكونوا أوصياء علي  الجميع فللرافضين للتعديلات أن يصوتوا بلا وليتركوا الناس تصوت كما يحلوا لها .

رغم إقرار رئيس الوزراء بوجود ثورة مضادة ورغم حديث الكثيرون عنها  لكني أنا لا أرها وأن ما يحدث ما هو إلا محاولات بائسة من البعض لأن يعودا بنا للوراء  ولكن هذا لن يحدث لن نقبل أن نعود للوراء مهما حدث ومها كان حتي أن القوات المسلحة كل يوم تثبت أنها تحمي الثورة ولن تقبل أن تعود مصر للوراء .

ما حدث بأطفيح كان ليس إلا اختبار لمدي قوة الثورة ومدي نجاحها ومدي قدرتها علي التعامل مع الأحداث فلقد رأينا في أطفيح السلفي بجوار الأخواني بجوار الليبرالي بجوار الاشتراكي بجوار القبطي  وهذه هي مصر  الجديدة مصر تقبل الكل .


أعجبتني  جدا رسالة الأمام متولي الشعراوي رحمه الله  التي تتحدث عن الثائر الحق وظني أننا في حاجة لأن نتفق جميعا علي مضمون تلك الرسالة وأن نهدأ لبناء الأمجاد فما كان حتي اليوم من انجازات الثورة يجعلنا نستطيع أن نبدأ مصر جديدة مصر الحرية والعدالة.

و علي من يخونون القوات المسلحة و عصام شرف ويحي الجمل أن يعرفوا أننا لسنا بمقدورنا تخوين جميع الناس وإلا ستسقط مصر  وحينها سنجد أنفسنا في نفق مظلم لا نري النور بعده أبدا .

علي الناس أن يلتزموا بحديث النبي صلي الله عليه وسلم ( كفئ بالمرء أثما أن يحدث بكل ما يسمع ) فليس كل ما ينقله الناس صحيح فأنا وأفراد عائلتي  وأقاربي ومعارفي وزملائي في العمل رغم انتشارا عبر  الإسكندرية شرقا وغربا لم نتعرض لحادث بلطحة واحد لا أنكر أن ليس هناك أعمال بلطحة ولكن ليست بالصورة التى يريد البعض أن يرسمها  لنا.

أنا مع التعديلات الدستورية وسأذهب أنا و أسرتي بإذن الله تعالي للتصويت بنعم  ستكون أول مرة أذهب للتصويت علي أي شئ في حياتي وأنا أنتظر هذا اليوم الشغف شديد وظني أن كثيرون يشاركوني نفس الشعور والله الموفق

سعدت جدا بقرار شوري جميعه أنصار السنة المحمدية ( السلفية ) بالمشاركة في الانتخابات البرلمانية والمحلية المقبلة إن شاء الله بالإضافة لما سمعته من دعم الشيخ محمد حسان للإخوان المسلمون  فهم يمثلون الكثيرون من المصريين

ننتظر من الدعاء والعلماء وأصحاب الرأي الكثير والكثير فالمرحلة المقبلة مرحلة سيشارك فيها الجميع وليست الحكومة وحدها.

1 تعليقات:

  1. كل ما اتمنى ان تبقى ارض الكنانة كما كانت وافضل

    ردحذف