الأربعاء، 15 أبريل 2009
الأربعاء، 15 أبريل 2009

للبعض حسابات أخري

لم استطيع حتي اليوم فهم شخصيته .........لا استطيع توقع ما قد يكون منه .........لا زال مبهم أمامي رغم طول أمد معرفتنا إلا أنني لا زالت أشعر وكأنني لا أعرفه .

حساباته تختلف عن حساباتي نعم ولكني قبلت الصفقة ورضيت أن أحصل علي صديق مقابل التضيحة ببعض حساباتي ولكنني كنت تاجر فاشل فخسرت الصفقة برمتها .

عفوا أن أعتبرته صديقي عفوا أن وثقت فيه يوما عفوا ان أمنت جانبه .

لا أدري هل أنا ساذج لهذا الحد أحيانا ما كنت أظن نفسي ممن يحسنون الظن بالآخرين ويأملون فيهم الخير ولكني طالما كنت أظن أني حذرا ولكن ما كان اليوم أكد لي أنني لا أعد سوي ساذج كبير لا يستطيع يفرق ما بين الشمس والقمر .

الشمس في ضؤها وحراتها والقمر الذي يسترق الضوء ليظن الناس أنه مصدر لضوء

حقا للبعض حسابات أخري .







7 تعليقات:

  1. نعم أخى الكريم
    للبعض حسابات أخرى .....
    ولكن ليس معنى هذا أن أكفر بقيمة الصداقة
    فالصداقة هى الكنز الثمين الذى نبحث عنه جميعاً
    وهنيئاً لمن يعثر عليه .

    أخى أكيد فى المرة القادمة ستتقن حساباتك وستبلغ الصداقة الحقة.

    بارك الله فيك وأعزك

    أخوك
    محمد

    ردحذف
  2. اتعلم , قابلت في حياتي عدد من الاصدقاء لا يحصى و انا احب الصداقة بشكل كبير و لكن في النهاية يدهبون ويبقى فقط من هو صديقك بحق .. لم احزن يوماً على صديقٌ فارقته وانا اعلم انه لا يستحقني صديقاً له .. الصداقة كنز فاحرص على ان تتقاسمه مع من يستحقه دائماً ...


    سلامي لك .

    ردحذف
  3. صدقني ما لا يكسرنا يقوينا :)

    ردحذف
  4. أخي محمد
    لن أكفر بقيمة الصداقة لأنها لكن سأكن حذر في مرات المقبلة

    أخي حسن
    لا زالت في انتظار هذا الصديق

    أخي أيمن
    الله المستعان وكويس إني عرفت أسمك

    ردحذف
  5. للبعض طبعا حسابات أخرى
    ولكن ليس الكل كالبعض

    على فكرة انا معرفتش أقرا الموضوع كويس مش عارف فيه حاجة مش مظبوطة في التنسيق، اتمنى تاخد بالك من الملحوظة دي

    السلام عليكم

    ردحذف
  6. سوف أخذ بالي في المرات القادمة إن شاء الله
    مشكوووووووووور اخي علي مرورك وعلي ملاحظتك الطيبة

    ردحذف
  7. كلهاخبرات وياما الواحد بيشوف وهيشوف .. اجمد وارمى ورا ضهرك بس اتعلم من اللى حصلك .. فى مثل بيقول حرص ولا تخون ..

    اتمنى لك التوفيق تحياتى :]

    ردحذف