الثلاثاء، 7 أبريل 2009
الثلاثاء، 7 أبريل 2009

لم أعد أره

لا أدري أين ضباط الدورية أين ضباط اللجنة لم أعد أسمع عن تواجدهم في شوارعنا كما كان في الماضي كان أكثر شئ نخشاه عندما نتأخر ليلا هو مقابلة ضباط شرطة غلس يسالنا عن هوايتنا وسبب تأخرنا ويقيد حريتنا وكأننا لا ينبغي لنا أن نتأخر لأي ظرف من الظروف .

ومع مرور الأيام أصبحت لا أسمع عن هذا الدور الذي كان يقوم به ضباط شرطة وأختفي سبه نهائيا من شوارعنا وكأننا أمنا اللصوص والمجرمين فزدادت عمليات قطع الطريق و أصبح من العادي أن تسمع أن عن من يقومون بقطع الطريق ليحصلون علي المال أو علي هاتفك أو غير ذلك و مما لا يحمد عقباه .

رغم تذمري من لجان الشرطة ودورياتها وتصرفاتها التى كانت تكون سيئة بعض الشئ إلا أنني أرجو أن تعود من جديد لا نريد أن يكون ما يقوم به البعض من توضيح صور لبعض مخلفات بعض ضباط الشرطة في حق المواطنين سبباً في تقيدهم في القيام بعملهم وهو الوقاية من الجريمة .



(خارج الموضوع ) أنا مشغول حاليا بضبط مدونتي الجديدة وتنسيقها فلا زال جديدا علي بلوجر ولكني أشعر بارتياح أكثر من الورد بريس فلا مشاكل الاستضافة ولا مشاكل الإضافات وقواعد البيانات ولا تصميم القوالب ونشر المدونة وإشهارها .

فالقالب عبارة عن ملف واحد غير القالب في الورد بريس كل هذا الأموار لا تشغلني بالي كثيرا الآن كل ما يشغلني هو البحث عن موضوعات أكتبها و قالب مناسب يروق لي أما عن الإضافات فوجدت العديد منهاموجودة فعلا علي الموقع وكل ما هو مطلوب مني هو تفعيلها .

7 تعليقات:

  1. إذا كان حاميها حراميها فمافي داعي للشرطة أصلا

    ردحذف
  2. الفساد في كل مكان ﻻ يستثني منه أحد في هذا العالم ولا نستطيع أن ننكر الدور الذي يقومون به في الحفاظ علي اﻷمن وينبغي أيضا أن نحضهم علي القيام بدورهم بدون أنتهاك لحقوق المواطن

    وشكرا للمرورك أخي

    ردحذف
  3. مازالو موجودين ولكن أقل من قبل :)
    بس حتي في الوقت ال كانوا موجودين فيه كنا نسمع ونسمع :)

    من الصعب أن نحاصر هؤلاء المجرمون ومن الأسهل أن نعالجهم وأن نحاصرهم قبل أن يصبحوا مجرمين :(

    تحياتي وتقديري

    ردحذف
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حتى عندنا .. صارت الدوريات قليلة
    لعله نوع من الترشيد

    ردحذف
  5. هههههههه
    علقت علي التدوينة دون أن أعرف أنك أبو مروان :)

    ردحذف
  6. بمناسبة سرقة الهواتف , حدث معي منذ عاماً بالضبط و الغريب ان الساعة كانت العاشرة مساءً و في شارع مضاء و اوقفني احدهم بمنتهى البرود و اتسلى عليا على اقل من مهله و خلص و مشي يترقص عادي يعني في الشارع ولا حد كلمه , ولما رحت القسم و بعد ما خلصت المحضر الراجل قالي متزعلش او يكده دي لسه حاصلة معايا اول امبارح ! مش عارف هو كان مش مكسوف وهو بيقولها , الغريب كمان انك ممكن تتشرح في الشارع و ظباط ولا عربية دورية تكون معدية وميفكروش حتى انهم يبصولك و اللي يدخل على مدونة وائل عباس مع اني مش بحبه ولا بحب اسلوبه الا انك هتشوف بلاوي و مصايب الشرطة , هو احسن حاجة انه الواحد يمشي بمطواة دلوقتي :D


    مبروك المدونة الجديدة يا رب تكون تجربتك موفقة .

    ردحذف
  7. حتي الأن التجربة رائعة أخي حسن

    وعلي فكرة أنا عارف الحكاية بتاعتك من أخوك أحمد

    ردحذف