الاثنين، 23 يونيو 2008
الاثنين، 23 يونيو 2008

أعتذار واجب

تضايقت من نفسي بشدة وأنا أسخر من هؤلاء كيف لي أن أسخر وأن يكونوا أصلاً محلا للسخريتي وهم أعظم بجهدهم وكفاحكهم في الحياة وإن كانوا بسطاء وحسن النية رأس مالهم لا يتعلقون كثيرا باهتمامتنا الفارغة وقد لا تعيهم بالمرة . فحياتهم مليئة بعظائهم الأمور التى بها نحيا


لقد نسيت نفسي كثيرا وأنا أتحدث عنهم ليضحك الجمع أهالتني كلمة فريد لقد أستأت من نفسي كثيرا وشعرت بمدي صغر نفسي وأنا أسمع لتعليقه علي ما صنعت اليوم

أحيانا و عندما ننسي أنفسنا و نريد أن نجاري من حولنا نخسر كثيرا شكرته كثيرا وها أنا أقدم أعتذري لهم جميعا وأتبرأ مما صنعت اليوم .

3 تعليقات:

  1. لا أعرف اذا كنت مخطأ أم لا..
    ولن ان كان هناك صفة يصف به الرجال بعد التسامح والأخلاق فأنا أرى أنها ستكون هذه الصفة..

    ملحوظة:
    شكرا لاضافة مدونتي في قائمة الأضدقاء..

    تحياتي

    ردحذف
  2. التسامح جميل جدا :)

    مبروووك الثيم الجديد تقطعه بالعافية يارب
    ويعطيك خيرة ويكفيك شرة

    :mrgreen:

    ردحذف
  3. أبو مروان ...
    اشتقت فعلاً لقراءة ماتكتبه ،
    الموضوع على الرغم من قصره ، إلا أنه يجعلك تعيد التفكير في نظرتك للآخرين
    اتفق معك في المقولة الأخيرة ، حينما نجاري الآخرين نخسر الكثير ...

    يارب تدخل الجنة

    في آمان الله

    رادار

    ردحذف