السبت، 21 يونيو 2008
السبت، 21 يونيو 2008

منوعات

مررت الأخت أمــل لي واجبين الآول هو أن تذكر عشر أمنيات صراحة حاولت أن أبحث عن عشر أمنيات أتمني تحقيقها ولكن وجدت الآمنيات غايتها تحقيق الهدوء والاستقرار في حياتي الاجتماعية والعملية ورضا المولي عز وجل الذي سيأتي بذلك وأن تنصر أمتنا وتعود أمجادها من جديد ولذا لا داعي من حصرها أو سردها في عشر أو في أقل أو أكثر واعتذر عن حل الواجب الآول أم عن الواجب الثاني فهو أن تذكر خمسة أسرار فلا أظن أن لدي أسرار تستحق أن تذكر فأنا كما أظن نفسي كتاب مفتوح لا تجد لدي أسرار وإن كان هناك ما قد يخفي عن البعض ويعرفه البعض الاخر ولكن في النهاية الكل يعرف كل أسراري فلذا أعتذر عن الواجب الثاني أيضا.



شهدت منذ قليل مشهد في فيلم أجنبي أثناء تناول الغداء لا أجيد وصف المشاهد جيدا ولكن سوف أحاول أن أصف لكم المشهد واذكر لكم الحوار .

ناس من هنا وهناك تقوم بعمليات سلب ونهب للبعض المحلات التجارية وسيارة شرطة تقف أمام هذه المحلات يخرج منها رجلان بالطبع ضباط شرطة يقول أحدهم للآخر هل سوف تعتقل الناس جميعا يعني أتركهم وما يصنعون فيقفا بجوار سيارتهما ليشاهدها ما يحدث والناس لا تعبأ بسيارة الشرطة وتستمر عمليات السلب والنهب والسرقة ويأتي رجل ليضرب صبي ليأخذ ما سرقه لنفسه فيقوم أحد ضباط الشرطة بتوجه لهذا الرجل ليضربه ويقول له أحصل علي سرقتك بنفسك .

لم أشاهد الفيلم من البداية ولم أكمل مشاهدته للنهاية ولذا لا أذكر ملبسات ما يحدث ومبرر الناس لعمليات السرقة والنهب تلك ولكن هل يجيز إجماع الناس علي صنيع معين مهما كان أن نتركهم وما يصنعون بل ونحميهم أيضا أظن أن تلك هي الديمقراطية صح.

أتخنقت فهلا من DSL ومشاكله لقد مر علي ثلاثة أعوم الان وأنا أستخدم هذه الخدمة من شركة إلي شركة ومن مندوب إلي مندوب ونفس مساؤي الخدمة هي هي لم تتغير أفكر بجدية أن ألغي هذه الخدمة بقرفها وأن أستبدلها بأن أبحث عن أحد يشاركني Wireless لتكلفته العالية نسبيا بالنسبة لدخلي طبعاً أو أن أعود لما كنت عليه قديما من الذهاب إلي Net Coffee علي الأقل سيعطيني فرصة لأن أعود ممارساتي العائلية و زيارة الأهل وأن نعود للقراءة الكتب فلقد اشتقت لهما بشدة ولكن النت سار يجري في دمي أظنهم أن قاموا بتحليل دمي سيجدوني روابط للمواقع وأميلات وأكود php و html وغيره بدلا من كرات الدم البيضاء والحمراء وسيجدا

هذا هو القالب الجديد قالب أبيض لا زالت لم أعتد عليه بعد ولكن سوف أعطيه فرصه ولو لبعض الوقت ربما أعتد عليه وأجده أفضل من الاخر وأنتظر أرائكم في هذا القالب سوف أضع تصويت له أرجو أن تصوتوا وتلموا الناس علينا ، ومن لا يرضا عن القالب برجاء أن يرشح لنا واحد الاخر .

5 تعليقات:

  1. قالب رائع أفضله كثيرا على الذي كنت تستخدمه من قبل. لكنه يحتاج بعض "الرتوش" لكي يظهر بشكل جيد على كل المتصفحات. لكن كبداية .. ممتاز! مبروك :)

    ردحذف
  2. القالب ده حلو جدا عمل روح للمدونة
    المشكله فى وصلات الانترنت ان مصر كلها كده مش مكان معين مفيش خدمة كويسه بفكراعمل شركة محترمة هنكسب والله لو اشتغلنا بذمه بس يجلى فلوس ههههههههههه

    ردحذف
  3. شكرا أخوي عوني علي النصيحة فعلا القالب في حاجة لبعض الرتوش أظن أنني قد صنعت بعضها الان ولا زال هناك المزيد ولكن واحدة واحدة إن شاء الله

    شكرا أختي هوندا إيه رأيك نعمل شركة مع بعض :-P :-P

    ردحذف
  4. الأعلام الأمريكي عباره عن غباء × في غباء ...
    لقرأ مقالي عن الأعلان الأمريكي يمكنكن زبارة ذها اللينك :)
    http://mo3anah.wordpress.com/2008/06/07/controlled_mindes/
    آه ه ه
    لا تذكرني بأي شيء يتعلق بال pfp هذا
    و السبب هنا
    http://mo3anah.wordpress.com/2008/06/22/my_adventure_in_google_search/

    ردحذف
  5. لماذا تركتني وحيداً أبو مروان
    على أساس أن الستايل كان مشتركاً بيننا
    اسمع سأتنازل لك عن حقي في الملكية :)
    لكن لا تتركني وحيداً :(

    ستايل جميل جداً

    تحياتي

    ردحذف