الاثنين، 3 مايو 2010
الاثنين، 3 مايو 2010

لذة التدوين الضائعة

أفتقدت لذة التدوين وأشعر أني مفلس تدوينيا فلم تعد لدي القدرة علي الكتابة كالماضي أعلم أني لست بارعا في التعبير عما بداخلي وعما يدور حولي و لكني كنت أستطيع التغلب علي هذا النقص أو العيب بأن أجرب فأنا دوما مؤمن بأن تجربة أي شئ- أظن أنه صعب - أفضل بكثير من عدم المحاولة أو كما يقول أوبريت الحلم العربي شرف التجربة يكفيك ولكني حاليا ﻻ أجد ما أسوغه جيدا ربما لأني أفتقدت الهدف من التدوين الذي ﻻ أدري ماذ كان فلذا كنت أحاول التغلب علي هذا طيلة الشهور الماضية بكتابة موضوعات ﻻ تزد عن بضعة سطور



أيضا أفتقدت منذ فترة لسيت بقصيرة متابعة مدوناتي المفضلة ليس لشئ سوي لقلة الفراغ حاولت أكثر من مرة أن أقلل عدد المدونات المفضلة لدي ﻷقل عدد ممكن لكن حقيقة لم أتمكن وهذا يمنعني عن المتابعة المثلي ولكن من آن لآخر يلفت أنتباهي موضوع أو آخر فأقرأ ولكن في النهاية لا أتمكن من تعليق

لقد أفتقدت أيضا لذة اﻻهتمام بتنسيق مدونتي ومتابعة الجديد في اﻷضافات والقوالب وهذا يعود لانشغالي وقلة الفراغ

لكني اﻻن لدي رؤية جديدة عن التدوين نعم ليست واضحة الملامح اﻻن ولكني أرجو أن أبدا قريبا بعرض سريع لها لتكن خطة لبرنامجي تدويني في المرات القادمة حتي أستعد لذة التدوين الذي أفتقدتها

1 تعليقات:

  1. ربنا معاك و يوفقك ان شاء الله و ترجع زي زمان ^_^

    هذا الموضوع اهداء مني لك و أتمنى أن يشجعك على العودة: http://www.braineye.net/be/?p=1637

    ردحذف