الاثنين، 4 فبراير 2008
الاثنين، 4 فبراير 2008

مغامراتي مع نظارتي


لدي العديد من المغامرات مع نظارتي منذ اقتنائها و حتي يومنا هذا فلقد اقتنيت أربع نظارت حتي يومنا هذا ولم يكن نظري ضعيفا لدرجة التى تحتم اقتناء نظارة نظر ولكن وجدتها ذات منظر انيق وتحوي صاحبها بوقور خاص طبعا هذا لأني حينها كنت عيل كما يحب أن يقول عني أبي وأمي وليتني ما كنت أقتنايتها ولكن قدر الله وما شاء فعل



أما عن مصير نظارتي الثلاثة الأولي فلقد فقدت نظارتي الأولي أثناء أحدي المحاضرات ولم أعثر عليها عجيبة طبعا كيف يفقد أحدهم نظارته وهو من المفروض أن يرتديها دوما ولكن هذا ما حدث معي طبعا


أم عن نظارتي الثانية فلقد انكسرت أثناء وضوئي للصلاة فلقد نسيت أخلعها قبل دخولي للوضوء ولكم أن تتصوري منظري وأنا أريد أن أمسح علي وجهي وهذه النظارة في وجهي


أم عن نظارتي الثالثة وقبل الاخيرة فكنت قد اشتريتها من العدسات البلاستيك كما يطلق عليها هكذا عندنا وكنت سعيد جدا لمتانتها ولقد وقعت مني كثيرا ولم يحدث لها شئ ولكن ما يحسد المال إلا صاحبه فكنت في أحد الأعياد وأثناء تجهيزي للصلاة العيد قمت بوضعها علي الكرسي لحين ارتداء ملابسي لذهاب للصلاة وعندما حان ارتداء الجوارب جلست علي الكرسي فسمعت صوت شئ ينكسر من تحتي فكنت أظنه الريموت كنترول الخاص بالتلفزيون وكنت أتمني تحطيمه لشئ في نفسي حينها ولكن كان هذا الشئ الذي ينكسر من تحتي هو نظارتي المسكينة فما انتهيت من ارتداء الجوارب إلا وجدتها أصحت مائة جزء ولكم ان تتصوري ما عانيته حينها من الصداع و عدم القدرة علي التركيز طوال أجازة العيد حيث أني لم أعثر علي أحد ممن يقومون بعمل النظارت فالكل في اجازة العيد وما انتهيت اجازة العيد إلا واسرعت لتركيب غيرها والحمد لله


عادة ما انسي نظارتي في مكان ما في البيت و لما أذكر أني لست بدونها أبحث عنها في كل مكان ويدور من في البيت حولي بحثا عن نظارتي المفقودة ولكن غالبا ما أجد النظارة علي وجهي


بعد أذنكم سوف أبحث عن نظارتي فتقريبنا نسيتها

15 تعليقات:

  1. تدوينة خفيفة و مهضومة ab1238
    ذكرتني بحدتي تكون النظارة فوق رأسها و نكون كلنا نحث عنها..

    تحياتي

    ردحذف
  2. مسكينه هي النظارة الثالثه ab1238
    أما عن نفسي فلم أفقد نظاراتي أبداً

    لأنها بكل بساطة لا أنزعها.. ab1238

    ردحذف
  3. كم اكره النظارات :D اول مره اشتريت نظارة لنفس الغرض عشان الهيبه ووو :D اشتريت شيء فخم ومقنع نفسي انها تعكس اشاعات الجهاز وتحمي العين :D ،، صرت البسها وتضايقني في وجهي ab1238 بعد اسسبوع صارت النظارة حبيسة علبتها .. لها مايقارب ال 3 سنوات : ) الله يعين نظاراتك يابو مروان هههههههه

    ردحذف
  4. سرحان في ايه يا بو مروان؟!

    3 مرات يا أخوي ..!

    لازم ميزانية خاصة تخصصها للنظارات !

    : )

    ردحذف
  5. هههههههه
    أما موقف النظارة الثالثة .. يعني ما حسيت فيها الا بعد ما قمت من عليها << شكلك من اصحاب الوزن الثقيل ..
    وبالنسبة لموقف بكداش فهو كثير بيصير مع ناس اعرفهم وفي الاخير ينقلب الوضع الى ضحك ab1335

    ردحذف
  6. سعدت بمروركم جميعا ولكني لست من أصحاب الوزن الثقيل جندبي ولكن النظارة مسكينة

    ردحذف
  7. أخي أبو مروان . . .

    لماذا لا تعد مجموعة من الطرائف حول النظارات . . ؟

    أتمنى تقرأ تعليقي من خلال النظارة . . .

    ردحذف
  8. انا البس نظاره
    وصااايره مجنونه نظارات
    ويااااااااكثر نظارتي
    يمكن في اليوم الواحد البس 3 نظارات كل شوي نظاره
    وحده للجامعه وحده للشمس او البر (الباديه ) او الشيليهات
    وحده للبيت
    ووحده للسوق وطلعات
    يسموني ام النظارات :)
    احب اشتري نظارات ومها كثروا احس انهم شوي والغريب ان ولا وحده خربانه منهم :)

    ردحذف
  9. مرحبا أبو مروان...بالبدايه احب اهنيك على هالمدونه الرائعه ab1237
    أما موضوع النظارات فلو كنت أنا لكتبت معاناتي مع النظاره ..
    فاأنا اكره النظاره الطبيه مع أني مضطره ألبسها لكن مع وجود العدسات اللاصقه
    أنتهت معاناتي ..واما حوادث النظارات فحدث ولا حرج..
    وياما دورت على النظاره واكون بالاخر لابستها والمضحك ان كل اغلبيه اللي يلبسون
    النظارت تعودوا على حركه رفع النظاره بالاصبع وتلقاه يسوي هالحركه حتى لو
    ماكان لابسها.. :)

    تحياتي

    ردحذف
  10. " تشكي لي أبكي لك "

    نفس المعاناه يابو مروان ...

    أنا ألبس النظاره منذ مايقارب 14 سنه ولبسة خلالها عدة نظارات ...

    لكن لم أكسر يوماً نظارتي ... صحيح اني اطيحها او اقعد عليها ( وترى أصحاب النظارات تخصصهم القعده على نظاراتهم) او ادعسها ... بس دايماً أصلحها بنفسي ... وذلك لأني أحرص على اقتناء النظاره المرنه.


    فيه نوع يصلح لنا يابو مروان ... لو تلعب فيه كوره مايضره ... وفيه ليووونه عاليه جداً.

    تيجي نسوي تشطيب؟

    ردحذف
  11. أما عني فقد اقتنيت ستة نظارات .. كلها انكسرت أثناء لعبي لكورة القدم ..

    ونظارتي التي ألبسها الآن مكسورة .. انكسرت مساء البارحة اثر كورة قوية اتجهت صوب وجهي مباشرة ..

    هل هناك حل يابو مروان ..؟؟ علما بانني لا استغني عنها أبدا ً

    ردحذف
  12. كنت أعاني مع النظارات مثلك .. تضييع ..تكسيير ..تغيير
    لكن اليوم الحمدلله ماعدت أستخدم غير الشمسيه لما أحتاجها ab1238

    ردحذف
  13. يالله.. ab1238

    أنا جربت ثلاث نظارات

    الأولى ما بقى أحد ما داسها ولكن كانت مقاومة.. إيطار كامل ab1735

    أما الثانية فأخذتها بدون إيطار وكل شوي منكسره ab1435

    وكل شوي وأنا في محل أصلحها لين مره إنكسرت كسر مضاعف يعني ما بقى غير العصاتين والمساكه والعدسات عليهم السلام.. فصلحتها وبعد يومين طلعت وكنت لا بسها ومستانس وأخش الغرفه وبحركة سريعة نزلت الشماغ إلا جاية النظارة تسبق الشماغ .. وبعدها تضايقت جداً من النظارات ab1835

    وجلست كم شهر بدون نظارة

    ولكن فالأخير هداني الله وأخذت لي نظارة نص إيطار .. يعني تقول حل وسط ab1238

    ولها أربع أشهر ومرتاح معها .. وأعتذر على الإطالة ab1335

    ردحذف
  14. أسلوب جميل في الكتابة أخي أبو مروان
    بالمناسبة النظارات الأولى هي المسكينة بجد
    فهي تقضي حياتها مشردة بدونك ab1295
    الله معك

    ردحذف
  15. أضحك الله سنك.. الحين كلهم يدورو عليها معك وهي على وجهك؟!

    ردحذف