الجمعة، 11 يناير 2008
الجمعة، 11 يناير 2008

من معسكر بيتنا

هذه الأيام بدأ معسكر الامتحانات في البيت أخي المهندس جعل البيت كله عبارة عن أوراق لا تذهب للمكان في البيت إلا وتجد أوراق ومحرم علي احد أن ينقل هذه الاوراق من مكانها ذكرني بأخو عندما كان طالبا كان له نفس الطقوس تقريبا ام أخي الاصغر صاحب الروب الاسمر المحامي والمتفلسف دوما فلا تجده في البيت فهو يهوي المذاكرة مع اصداقائه رغم نصيحتي له دوما أن هذه المذاكرة لا تصلح ولكن هو مصر عليها أم الاخصائية الاجتماعية بتاعتنا لم يتبقي لها إلا مادتين لتمارس هوايتها المفضلة في ازاعاجي ليلا بمشاهدة التلفزيون


وطبعا لن احكي عن معاناة أمي هذه الايام ولكنها سعيدة تؤمل نفسها بنتائج أبنائها يارب ينجحوا علشان خاطرها

أنا زمان لما كانت تشتد عليها الامتحانات لم اكن أجد دعاءنا إلا يارب من اجل أمي وأبي والحمد لله بدعواتهم دوما نجحت وانهيت دراستي عقبال الجميع إن شاء الله

هذه بعض من مشاهدتي هذه الايام في بيتنا العزيز و بالتوفيق للجميع إن شاء الله في الامتحانات

نحن السابقون وإنتم اللاحقون بإذن الله تعالي


20 تعليقات:

  1. جميل أن يعيش أفراد البيت جميعهم في جو الإمتحانات ، و كأن الجميع في ساحة المعركة ، بانتظار العدو الإمتحانات ab1245

    ردحذف
  2. والله فترة صعبة ..
    الله يوفق جميع الطلاب ..

    :)

    ردحذف
  3. الله مع الطلبة, ,انا أولهم..
    أنا رايح أدرس (أذاكر) :)
    وأمنياتي لأخوتك بالتوفيق

    تحياتي ابو مروان

    ردحذف
  4. الله عليك يا أخي أبو مروان ....
    من سنتين أذكر معسكر الدراسة في بيتنا انا واخوتي كلنا ندرس ....هدوء تام ....
    ووقت الاستراحة كلام وضحك و مزح ....
    ياه زمان ...
    اما الآن انا وحدي بذاكر وادرس والجميع اتخرج وبدأ بالعمل ...
    فما عاد في هالجو الحلو .... حتى المذاكرة صارت صعبة وانا وحيدة فيها ...

    الله يعين الجميع وينجح كل الطلاب ...

    شكراً لك عدد النجوم ....

    ردحذف
  5. بالتوفيق لكم أخي أحمد وأخي بحر بالتوفيق إن شاء الله

    جميلة أوي أخي هارون حكاية العدو ab1238

    مشكووووووووووورة للمرورك اختي فيميل

    ردحذف
  6. اريد انا اعلق على موضوعك الاول حين اخاك يطلق الورق فى المنزل فى كل مكان اريد منك انا تسلملى عليه وتقل له انشاء الله متوفوق فى الحلى الدرجات العليه وانشاء الله
    يلبس روب المحماه ويقسم انا يدافع عن المظلوم ولست الظالم الله موفقه واجعله من المتفوقين...
    والموضوع ليك انت ايضان ما رئيك فى المحماه هل هيه شغلنه حلل ام حرام الجواب يكون بصدق اذه كانت حلل لماذه واذه حرام لماذه
    وماذه تريد اذها امنه الله انا يعطى اخاك الشهاده باعلى الدرجات...؟
    تريد انا يكون محامى ام ماذه تريد انا يكون
    ولك منى جزير الشكر والتحيات
    من اخوك فى الله /عصام جودة

    ردحذف
  7. سبحان الله هذه المعركة هي الوحيدة التى يشارك فيها الجميع ....فعند قربها تبدا التعبئة النفسية وتسمع الجميع في حركة ...كيف لا وهي ام المعارك...الله يعينك ووفق الله الجميع

    ردحذف
  8. اي والله الله يعين الطلاب ab1295
    موفقين ان شاء الله ... الله يكلل جهودهم بالنجااااح

    ردحذف
  9. سلامك راح وقل يا عصام ومشكور علي المتابعة أخويا

    صدقت أخي عبد الله عقبال بقية معاركنا الكبري
    مشكوووووووووور اخي أو أختي Exganza

    ردحذف
  10. الله يوفقهن ويخليلك ياهن يا رب.

    ردحذف
  11. ab1295
    فكرتنى بأيام الامتحانات فى بيتنا
    ربنا يوفقهم ويكلل جهودهم بالنجاح

    ردحذف
  12. خالد - معنى الوجودالسبت, 12 يناير, 2008

    حتى بيتنا يا ابو مروان يعاني هذه الايام من الامتحانات


    اجواء كئيبة ... لا احبهـــــــــــــــــا

    ردحذف
  13. أنا بكره كلمة امتحانات
    نفسي اسمع كلمة أجازة بقى
    زهقت يا عاااااااااااااالم

    بالتوفيق لجميع أخوتك يا أبا مروان

    ردحذف
  14. علوش أيه علوش نون النسوة هذه أخواتي شباب مش بنات


    أحمد مشكوووووووووور علي مرورك الكريم

    خالد - معنى الوجود ربنا يعديها علي خير أخي خالد


    قطر الندى بالتوفيق إن شاء الله في امتحان بكرة وإن شاء يكون بالنجاح لكل المدونين وغير المدونين

    ردحذف
  15. فكرتني بايام زمان لما كانوا أولادي عندهم مذاكرة وجيراني يقولوا لبعض لاتتعبوا نفسكم أم إسماعيل عندها معسكر اختبارات ماهي فاضية لاحد يكلمها ولايروح لها ههههههه

    ردحذف
  16. لسه احنا باقي لنا اسبوعين على امتحانات الفاينال ab1238 ... بس من جد اجواء الامتحانات غريبه ab1225 .. نقدر نستغل الست ماما مزبوط بدون لا تقول لا .. عشان نزااكر يا ماما ab1235 ..هههههه
    ابو مروان .. انا بستنى حلك على ( طقوس المذاكرة ) ab1735 يلا عاوزة اشوووفه يا عجوز ab1238

    ردحذف
  17. الحمد لله أن ارتحتي يأم اسماعيل من دوشة الامتحانات مشكووووووووورة علي مرورك الكريم

    اختي هذيان عجوز ما شي زي بعضه لكن هحل ليه باقه

    ردحذف
  18. آآآآآآهـ
    أمتحانات ab1835
    حالتي حاله الآن فأنا الوحيد بالمنزل من يذاكر...

    ردحذف
  19. بالتوفيق أخي عبود إن شاء الله من الناجحين والمتوفقين

    ردحذف
  20. [...] من الامتحانات علي فكرة غدا سيكون أخر يوم من أيام معسكر الامتحانات في بيتنا بانتهاء امتحانات مصطفي من الامتحانات ولقد استفاد أخي [...]

    ردحذف