الأحد، 9 أكتوبر 2016
الأحد، 9 أكتوبر 2016

مدونتي القديمة ..

كما هو حال بني الإنسان نحِن ما بين الحين والأخر للقديم ... ليس لانه افضل حالا مما نحن عليه الان ولكن لانه انقضي بحلوه ومره وولم يبقي منه الا الذكريات و حتي نهون علينا حالنا الذي نعيشه الان  لا نذكر سوي الحلو فقط 


فلذا الماضي دوما نذكره  بالخير رغم ما قد كنا نعانيه فيه .... 


ومع مدونتي القديمة لدي كثير من الذكريات الجميلة ... والذكريات المؤلمة ايضا ... وانا اتصفحت موضوعات التى كتبتها اذكر  كيف كان حالا حينها كيف كنت وكيف اصبحت ولما كتبت هذا او ذكرت هذا ....

حتي في عالمي الافتراضي لدي ذكريات ...

واذكر كيف تنقلت من استضافة مجانية لمدفوعة لمجانية لمدفوعة لمجانية مرة اخري وكيف كنت ادفع ...

اذكر رفاق التدوين الذي توقفي مثلي والمستمرون 

اذكر تعليقات البعض والمشاكل التى سبتها المدونة بسبب ما اكتبه 

اذكر كيف كنت اقضي الساعات وانا اقوم بالبحث عن افضل القوالب والاضافات والاكواد وكيف كانت تخرب مني احيانا ....

اذكر اشياء كثيرة ...

هل من عودة مرة اخري للتدوين ام انه مجرد حنين للماضي


التالي
هذا احدت موضوع.
رسالة أقدم

0 تعليقات:

إرسال تعليق