الأحد، 13 أبريل 2014
الأحد، 13 أبريل 2014

33 عاماً

 
 سوف أتم عامي 33 الإسبوع المقبل ... لم يكن هنالك ما هو جديد في العام المنصرم  سوي مولد عمر وكما أنني لم احقق ما تمنيته من أمنيات بل بالعكس واجهتني العديد والعديد من العقبات والمشاكل والتي لازلت أعاني من بعضها ولكن علي ثقة بالله أنني سوف  أتخطاها جميعا  بإذن الله وأنها ستضيف لخبراتي الحياتية الكثير من الخبرات ....كما أن مدونتي سوف تتم عامها السابع



من أفضل ما في مولدي هذا العام هو أن يوم مولدي بالتاريخ الهجري سوف يكن مقارب جدا ليوم مولدي بالتاريخ الميلادي  تقريبا 4 إيام فرق هذا لا يحدث إلا كل 33 سنة وإن كنت لا أظن انها لن تتكرر معي وطبعا الأعمار بيدي الله ..كما أن 33 عام يقال أنه عمر أهل الجنة  اللهم ارزقنا الجنة ...


لدي العديد من الإمنيات التى أتمني تحقيقها بإذن الله تعالي هذا العام منها: 

1- علي مستوي العام أن يعود الاستقرار لمصر تنتهي هذه المحنة إلي زوال
2- كما انني أمني نفسي أن  أحصل علي فرصة عمل آخري افضل.


ولدي العديد من الخطط سوف أعمل علي تحقيقها بأذن  الله تعالي منها :



1. أخطط لأن أنتهي من تعلم الجافا التى كنت بدأت تعلمها منذ فترة وأن أقوم ببرمجة أول برنامج  يمكني أن أضيفه لمكتبة البرمجة وأتمني أن أجد فرصة عمل في هذا المجال ....

2-أخطط لتغير هذا الكمبيوتر بآخر أحدث .
3-أخطط لبدء في اقتناء مجموعة من الكتب في التاريخ


0 تعليقات:

إرسال تعليق